الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوكرانيا تهزم كوريا الجنوبية وتحصد لقب كأس العالم للشباب

محمد الشويمي

21:56 15/06/2019

موقع سبورت 360 – نجح منتخب أوكرانيا في حصد لقب كأس العالم للشباب بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت أوكرانيا قد أطاحت بمنتخب إيطاليا من الدور نصف النهائي من مونديال الشباب تحت 20 عاماً بعد الفوز بنتيجة هدف نظيف، وبنفس النتيجة ضربت كوريا الجنوبية موعداً لملاقاة أوكرانيا في النهائي بعد التفوق على منتخب الإكوادور.

وتمكنت الإكوادور من نيل المركز الثالث في كأس العالم للشباب، عقب التغلب على منتخب إيطاليا بهدف دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الفريق الخاسر كان هو البادئ بالتسجيل، وفي توقيت مبكر جداً، حيث استطاع لي كانج إن تسجيل الهدف الافتتاحي في الدقيقة الخامسة من ضربة جزاء، ولكن فلاديسلاف سوبرياها تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، عاد فلاديسلاف ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثاني لفريقه، قبل أن يختتم جيورجي الثلاثية في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وحصد اللاعب إيرلينج هالاند لقب هداف البطولة برصيد 9 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة