الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم للشباب .. إيطاليا وكولومبيا إلى ربع النهائي

محمد الشويمي

01:36 03/06/2019

موقع سبورت 360 – نجح كل من منتخب إيطاليا ومنتخب كولومبيا في حجز مقعدهما في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

وشهدت منافسات اليوم الأول من الدور ثمن النهائي الكثير من الندية والتنافسية، حيث تغلب منتخب إيطاليا على صاحب الأرض والجمهور، منتخب بولندا بهدف واحد مقابل لا شيء.

جاء هدف الأدزوري الوحيد في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، ليودع المنتخب المستضيف البطولة مبكراً.

وفي اللقاء الآخر، انتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب كولومبيا ضد منتخب نيوزيلندا بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، ثم انتهى الوقت الإضافي بنفس النتيجة، قبل أن تحسم المواجهة بركلات المعاناة الترجيحية، 5-4.

وتستأنف منافسات دور الستة عشر من مونديال الشباب تحت 20 سنة يوم الإثنين، بمواجهة أوروجواي مع الإكوادور، وتلعب أوكرانيا مع بنما، ويصطدم منتخب السنغال بمنتخب نيجيريا في مواجهة أفريقية خالصة.

وتستكمل مباريات دور الـ 16 بمقابلة منتخب اليابان مع كوريا الجنوبية، ويلعب منتخب فرنسا مع الولايات المتحدة الأمريكية، ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره مالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة