الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. حكم يسجل هدفاً بتسديدة خاطئة تجاه المرمى !

عمرو محيي الدين

16:15 26/05/2019

سبورت 360- في مباراة بدوري الدرجة الثالثة في هولندا، تسبب الحكم في تسجيل هدفاً في شباك أحد الفريقين، ليس بسبب قرار خاطئ لكن نتيجة وجوده في المكان غير المناسب أثناء اللعب.

هذه الواقعة كانت في المباراة التي جمعت بين فريقي “هاركيماس بويز” و”هويك”، وكان الفريق الأول ينفذ هجمة خطيرة على مرمى منافسه.

بعد عدة تسديدات على المرمى، ارتطمت إحدى الكرات في القائم، لترتد سريعاً تجاه الحكم الذي لم يكن صاحب رد فعل سريعة ولم ينجح في تفادي الكرة، لترتطم في قدمه وتتجه إلى داخل شباك فريق “هويك”

ووفقاً لقانون كرة القدم، يتم اعتبار الحكم مثل الهواء، بمعنى أن ارتطام الكرة فيه ودخولها الشباك لا يحرم الفريق المستفيد من الهدف، وهذا ما حدث عندما تم احتساب الهدف لصالح “هاركيماس”.

وتم تسجيل الهدف باسم كيل داسبورج “لاعب هويك”، وهو أخر من لمس الكرة قبل أن ترتطم في قدم الحكم.

انتهت المباراة بفوز فريق هاريكماس بنتيجة (4-2)، وأصبح هذا الهدف حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الرياضية حول العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

الأكثر قراءة