الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد باوك يشارك في مباراة التتويج بالدوري رغم إصابة الرباط الصليبي

عمرو محيي الدين

15:39 23/04/2019

سبورت 360- شهدت المباراة التي حسم فيها نادي باوك اليوناني لقب الدوري الأول له منذ 35عاماً، موقفاً غريباً عندما أشرك المدرب رازفان لوشيسكو بإشارك لاعبه البرتغالي فييرينيا “قائد الفريق” كلاعب بديل رغم أنه مصاب بقطع في الرباط الصليبي قبل أسبوع فقط.

في المباراة التي كانت في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، فاز باوك بنتيجة (5-0) على ليفادياكوس، ليضمن اللقب بعد أن أصبح الفارق 5 نقاط مع أولمبياكوس صاحب المرتبة الثانية مع تبقي جولة أخيرة فقط.

وحتى يشارك قائد الفريق فييرينيا في احتفالات زملائه داخل الملعب، وضعه المدرب في قائمة المباراة ودفع به كلاعب بديل في الدقيقة 89، ليكون أغرب تغيير في كرة القدم، لاعب مصاب يشارك بدلاً من لاعب سليم.

لم تمر على إصابة فييرينيا أكثر من أسبوع ولم يخضع لأي علاج جراحي، حيث أراد أن يكون متوجداً في الملعب حتى يشارك زملائه فرحة أول بطولة دوري بعد غياب 35 عاماً، وليكون التتويج الثالث للفريق في تاريخ المسابقة بين (1975، و1984).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة