الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريفر بلايت يحتج على إقامة نهائي الكوبا ليبرتادورس في البيرنابيو

محمد الشويمي

15:49 30/11/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريفر بلايت الأرجنتيني بشكل رسمي عن احتجاجه على قرار اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية بنقل مكان إقامة إياب المباراة النهائية لكوبا ليبرتادورس إلى سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني، لرغبة النادي في إقامة المباراة على ملعبه، المونيمونتال.

وكان الكونميبول قد أقدم على اتخاذ هذا القرار عقب تأجيل المباراة أكثر من مرة بسبب أعمال الشغب التي سبقت المباراة التي كان مقررًا لها مساء السبت.

وتم تأجيل المباراة لأكثر من مرة يوم السبت، ثم تم تأجيلها إلى مساء الأحد، ثم تأجلت مرة أخرى إلى أجل غير مسمى لرفض نادي بوكا جونيورز خوض المباراة بعدما تعرض بعض لاعبيه للإصابة، فصاروا غير جاهزين نفسيًا لخوض اللقاء المنتظر.

وجاء في بيان ريفر بلايت الآتي “نادي ريفر بلايت يبلغ أنه سوف يقدم المقترحات القانونية والطعون ذات الصلة فيما يتعلق بالقرار الصادر من اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية والمحكمة الانضباطية فيما يتعلق بنقل مكان المباراة النهائية لكوبا ليبرتادورس 2018، العقوبات الاقتصادية وحظر الخلاف مع مباراتين رسميتين منظمتين عبر الكونميبول”.

وكان الكونميبول قد فرض أيضًا غرامة مالية بقيمة 400 ألف دولار على نادي ريفر بلايت جراء أحداث الشغب خارج ملعب المونيمونتال قبل النهائي ضد البوكا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة