الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرتغال تفكر باستدعاء رونالدو للمشاركة في أولمبياد 2016!

سامر جرادات

09:24 30/06/2015

أعلن فيرناندو غوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن رغبته في جلب كريستيانو رونالدو للمشاركة مع منتخب البرتغال الأوليمبي الذي تأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وفاجأ غوميز وسائل الاعلام الاسبانية والبرتغالية بالكشف عن رغبة الاتحاد في استدعاء رونالدو لتمثيل المنتخب الأوليمبي كون الدون يعاني من ضغط المباريات والإرهاق مع منتخب بلاده الأول وريال مدريد.

وقال رئيس الاتحاد البرتغالي بعد نجاح منتخبه في التأهل للأولمبياد بعدما تأهل منتخب تحت 21 عام إلى نهائي كأس أمم أوروبا "من الممكن استدعاء رونالدو للمشاركة مع المنتخب الأولمبي".

وأضاف "بإمكاننا استدعاء 3 لاعبين ممن تجاوزا عامهم 23، رونالدو أحد الاحتمالات الممكنة أمامنا، لكننا لم نتفاوض مع اللاعب أو نناقشه بخصوص ذلك حتى الآن".

وستنطلق منافسات كرة القدم في أولمبياد 2016 ما بين 5 أغسطس وحتى 21 أغسطس، لكن المشكلة أن رونالدو من المتوقع مشاركته مع منتخب بلاده الأول في نهائيات يورو 2016 المقامة في فرنسا والتي ستنطلق في 11 يونيو (حزيران).

** اقرأ أيضاً: بيتر ليم رئيس فالنسيا يمتلك حقوق بيع صورة رونالدو!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

الأكثر قراءة