الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العارضة تحرم أرتور نجم برشلونة من هدف مذهل مع البرازيل .. فيديو

محمد الشويمي

01:32 21/11/2018

موقع سبورت 360 – حرمت العارضة الأفقية أرتور ميلو نجم خط وسط منتخب البرازيل وفريق نادي برشلونة الإسباني من تسجيل هدف ولا أروع خلال المباراة الدولية الودية ضد منتخب الكاميرون.

وكان السليساو قد حقق فوزًا بأضيق النتائج على حساب فريق المدرب كلارنس سيدورف عن طريق هدف بالرأس حمل توقيع ريتشارليسون نجم إيفرتون الإنجليزي.

ونال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا فقط ثقة المدير الفني البرازيلي تيتي بعد المستويات الراقية التي قدمها رفقة البلوجرانا، إثر فرض نفسه على تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي وتقديم عطاءات هائلة مع إظهار شخصية وقدرات كبيرة على مستوى الاحتفاظ بالكرة وتمرير الكرات من القدم إلى القدم.

وكاد اللاعب القادم إلى الدوري الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية أن يسجل هدفًا رائعًا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الثاني من مباراة الليلة ولكن العارضة الأفقية رفضت تدوين الهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة