الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. بولت يسجل هدفين مع فريقه الأسترالي

عمرو محيي الدين

15:18 12/10/2018

خطف العداء السابق الجاميكي يوسين بولت الأنظار في مباراة فريقه الودية كوست مارينيرز الأسترالي، بعد أن سجل هدفين في شباك ساوث وست يوناتيد، ليواصل أسطورة ألعاب القوى المعتزل خطواته الجيدة مع كرة القدم بعد أن قرر احترافها.

جاء الهدف الأول بعد أن استغل بولت سرعته وقته البدنية في الدفاع عن كرته، ليعجز المدافع عن خطفها منه، ثم سددها أرضية في شباك منافسه.

وبالنسبة للهدف الثاني، فهو استغل سوء التفاهم بين حارس المرمى والمدافع، ليحصل على الكرة، ويسددها بسهولة في الشباك دون أي مضايقة دفاعية.

وكان ممكن أن يضيف بولت، صاحب الـ32 عاما، هدفا ثالثا، لكن محاولته ارتطمت في القائم، ليساهم في فوز فريقه بنتيجة (4-0).

وفي تصريحات له عقب المباراة، قال بولت: هذه أول مشاركة لي مع الفريق كلاعب أساسي، وسجلت هدفين، بالتأكيد تجربة رائعة بالنسبة لي وأشعر بسعادة كبيرة.

وأضاف: أريد المزيد، أتمنى أن يكون الهدفين مجرد بداية، سأبذل مجهودا لأقدم أفضل ما عندي للفريق في المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

الأكثر قراءة