الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي مدرب إيطاليا مهدد بالاقالة بسبب التلاعب في نتائج المباريات

رامي جرادات

18:52 27/05/2015

ادعت تقارير صحفية إيطاليا أن أنتونيو كونتي مدرب المنتخب الإيطالي مهدد بالإقالة من منصبه بسبب تورطه بفضيحة جديدة فيما يخص التلاعب في نتائج المباريات.

وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن كونتي قد يرحل عن الآتزوري خلال الأسابيع القليلة القادمة في حال تم إثبات تهمة التلاعب بالنتائج عليه والتي يجري تحقيقات فيها في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر ذاته أنه في حال تم إصدار أي حكم قانوني بحق مدرب يوفنتوس السابق فسيتم إبعاده فوراً من تدريب المنتخب الإيطالي.

وأشارت الصحيفة في نهاية التقرير أن كونتي لا يعيش أفضل أيامه في الوقت الحالي، فبالإضافة إلى تورطه في هذه المسألة فإن علاقته مع الاتحاد الإيطالي ليست على ما يرام منذ أن استلم تدريب الفريق.

يذكر أن كونتي كان مدرباً ليوفنتوس خلال المواسم الثلاث الماضية ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقب السيري أ ثلاث مرات على التوالي.

إقرأ أيضاً: أسماء المتورطين في قضايا فساد الفيفا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة