الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا يفرض اختبار لتحديد الجنس في مونديال السيدات

أحمد رمضان

17:18 27/05/2015

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يعتزم فرض اختبار لتحديد الجنس على اللاعبات المشتركات في بطولة كأس العالم للسيدات المقررة في كندا خلال شهر يوليو / تموز المقبل.

وترددت بعض الشائعات في بطولة كأس العالم للسيدات في عام 2011 عن وجود ثلاثة رجال في منتخب غينيا الاستوائية ، مما دفع الفيفا لاتخاذ هذا القرار للقضاء على الشكوك التي ظهرت في المونديال الماضي.

وازداد حجم الجدل بشكل كبير حول جنس اللاعبات المشاركات في بطولة كأس العالم بسبب العداءة الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا ، حيث أن مظهرها يميل للذكورة بشكل كبير مما زاد الشكوك حول حقيقة جنسها.

وقلل دوريس فيتشن الذي هو ممثل عن منتخب ألمانيا من أهمية فرض اختبار الجنس على اللاعبات ، حيث شدد في تصريحات لصحيفة “بيلد” على أن كافة لاعبات منتخب الألماني هن من السيدات حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً: إيكلستون يفكر بإقامة بطولة فورمولا 1 خاصة بالسيدات

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة