الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس أرجنتيني يتعرض للقتل خلال شجار مع لاعب آخر

سامر جرادات

12:32 23/07/2018

فجعت الأوساط الكروية في الأرجنتين بنبأ مقتل فاكوندو إسبيندولا حارس مرمى أتلتيك كلوب أوروجواي يوم أمس الأحد بعد دخوله في قتال شوارع بالقرب من نادي ليلي.

فاكوندو الذي ارتدى قميص ريفر بليت سابقاً ولعب في الدرجات الدنيا من الدوري الأرجنتيني، فارق الحياة بعد تعرضه للطعن بسكين حاد خلال الشجار والذي تم ضبطه بواسطة الشرطة.

وتشير التقارير بأن المهاجم الأرجنتيني ناهول أوفييدو لاعب نادي سبورتيفو باراكاس تواجد في الشجار أيضاً رفقة مجموعة من معارفه وأصدقائه ضد فاكوندو ومجموعة من أصدقائه.

وألقي القبض على أوفييدو وتعرض للاعتقال أثناء تواجده في السيارة رفقة أصدقائه بعد انتهاء الشجار، ويقال بأنه كان يوجد بقعاً من الدم على السيارة، فيما سيتم تقديم الجناة للعدالة بعد انتهاء التحقيقات.

ولم يتم التعرف على السبب الذي أدى لاندلاع القتال بين الطرفين حتى الآن، رغم مراجعة الكاميرات، فيما تشير التوقعات الأمنية بأن كلا اللاعبين لم يكن يعرفا بعضهما البعض قبل الشجار، ولا يعرفان بأن كلاً منهما يلعب كرة القدم.

الجدير بالذكر أن أوفييدو تعرض للسجن لمدة 3 سنوات عام 2011 بعد اتهامه بالسرقة وإقراره بالذنب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

الأكثر قراءة