الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو كارلوس يختار تشكيلة الأحلام

احمد الملاح

01:19 10/04/2015

اختار مدافع المنتخب البرازيلي السابق روبرتو كارلوس تشكيلة الأحلام الخاصة به وذلك في مقابلة له مع صحيفة ديلي ميل البريطانية.

حيث اختار في مركز حراسة المرمى زميله السابق في ريال مدريد "إيكر كاسياس" أما في خط الدفاع فقد تواجد كل من كافو، باولو مالديني وفابيو كانافارو وفضل الاستعانة بنفسه في الرواق الأيمن من الدفاع.

أما في خط الوسط فتواجد في تشكيلة الفائز بكأس العالم عام 2002، النجم الهولندي كلارنس سيدورف وكلود ماكيليلي وزميليه في ريال مدريد زين الدين زيدان ولويس فيجو إلى جانب مواطنه رونالدينيو.

واختار كارلوس في خط الهجوم، أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو حيث قال عنه" رونالدو صديق عظيم، هو المهاجم الأكثر اكتمالاً في تاريخ كرة القدم".

الجدير بالذكر أن كارلوس لعب برفقة ريال مدريد بين عامي 1996و2007 حيث حاز خلال هذه الفترة على 13 لقباً من بينها ثلاث ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

الأكثر قراءة