الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تعليق من إبراهيموفيتش بعد انتقاله إلى لوس أنجلوس

أحمد تاضومانت

03:42 31/03/2018

أبدى المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الجمعة سعادته الكبيرة بانتقاله لناد كبير بحجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي ، بينما قال بنبرة ضاحكة إنه يشعر وكأنه مثل : ” بنيامين باتون ، ولدت كبيرا ، وسأموت شابا ” ، في إشارة لاستمراره في اللعب رغم سنه (37 عاما) .

وجاءت تصريحات النجم السويدي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد بنادي لوس أنجلوس الأمريكي ، والذي تركزت معظم أسئلته حول استمراره في الملاعب رغم تقدمه في السن .

ورد زلاتان ضاحكا حول هذه النقطة : ” أشعر وكأني مثل بنيامين باتون ، ولدت كبيرا ، وسأموت شابا ” ، في إشارة لفيلم ” الحالة المحيرة لبنيامين باتون ” بطولة النجم براد بيت والذي يدور حول طفل صغير يولد على هيئة عجوز ثمانيني ، ثم ينمو جسمه بالعكس ليبدو أصغر مع مرور الزمن .

كما أكد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا على أنه ما زال يمتلك الدوافع للفوز بقوله : ” عدم تحقيق الفوز يعني الفشل ، ويشعرني بإحباط شديد لأنني اعتدت على الفوز ، وأفعل ما بوسعي لتحقيقه .. هذه الخطوة لن تغير أي شيء ، لقد جئت إلى هنا للفوز ، ومتأكد من تحقيق هذا الأمر ” .

وحول انتقاله للدوري الأمريكي ، أشار : ” السؤال الوحيد الذي كان يتبادر لذهني لسنوات عديدة ، متى سأنتقل للدوري الأمريكي ؟ وها أنا هنا ” .

وأتم : ” أشعر بالسعادة لأنني أريد ممارسة كرة القدم ، أريد فقط التواجد داخل الملعب ، بالطبع أفتقد لنسق المباريات لابتعداي عن اللعب مؤخرا بسبب الإصابة .. حاليا أريد مواصلة التدريبات ، وطلبت من المدرب خلال مران اليوم مواصلة التسديد على المرمى ” .

وكان إبرا قد فسخ عقده الذي كان ينتهي نهاية الموسم الحالي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبوع الماضي .

وأعرب النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني عن شكره للمهاجم السويدي على إسهاماته في الفريق منذ انضمامه إليه وتمنى له التوفيق في مستقبله .

وتعرض إبراهيموفيتش لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي أمام أندرلخت البلجيكي ، ليبتعد عن الملاعب لمدة ستة اشهر قبل أن يعود بنهاية العام الماضي .

وكان مدرب الشياطين الحمر ، البرتغالي جوزيه مورينيو ، قد أكد في الثاني من مارس الجاري أن المهاجم السويدي اكتسب الحق في أن يقرر مستقبله ، ولكن الجميع يعلم أن هذا سيكون الموسم الأخير له في النادي.

وسجل المهاجم السويدي ، الذي انتقل ليونايتد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2016 ، 29 هدفا في 53 مباراة ، وفاز بثلاثة ألقاب (الدوري الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية) .

شاهد .. الظهور الأول لإبراهيموفيتش في تدريبات لوس أنجلوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة