الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مميز ينتظر محمد صلاح في ودية البرتغال

18:22 23/03/2018

لن تكون مباراة منتخب مصر الأول الودية أمام نظيره البرتغالي مجرد مواجهة، على الأقل بالنسبة للنجم المتوهج محمد صلاح الجناح الهجومي لليفربول وهداف الدوري الإنجليزي “28 هدفا”.

حيث أن صلاح الذي يواصل إبهار الجميع بما يقدمه من مستويات وما يحققه من أرقام مميزة، سيكون على موعد مع رقم آخر استثنائي حال تسجيله هدف أو أكثر في مباراة اليوم.

ويمتلك صلاح في رصيده الدولي 32 هدفا في 56 مباراة بقميص الفراعنة، حيث يحتل المركز الخامس بين الهدافين التارخيين لمصر بفارق هدف وحيد عن “الصقر” أحمد حسن صاحب المركز الرابع والذي سجل 33 هدفا في 184 مباراة.

يذكر أن الهداف التاريخي لمنتخب مصر هو حسام حسن الذي سجل 70 هدفا في 169 مباراة دولية، يليه الراحل حسن الشاذلي نجم الترسانة الأسبق بـ 42 هدفا في 62 مباراة، ثم محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق بـ 38 هدف في 100 مباراة، وهو الرقم الذي يبدو قريبا من صلاح أيضا إذا ما واصل التهديف على المستوى الدولي في الوديات القادمة قبل المونديال وخلال البطولة أيضا.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى لكأس العالم برفقة روسيا وأوروجواي والسعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة