الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع منتخب مصر:  محمد صلاح يُتعبنا !

فريق سبورت 360

22:17 22/03/2018

تحدث أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، عن زميله في صفوف الفراعنة، محمد صلاح النجم المتألق مع ليفربول الإنجليزي.

فتحي تحدث عن تألق صلاح مؤكدا أنه شيء يسعد الجميع في المنتخب بل في مصر كلها، ويجعل كل من يتابعه يشعر بالفخر كونه مصري ويحقق كل هذه الإنجازات حتى الآن.

وأضاف فتحي في تصريحات تلفزيونية: “لا ننشغل بما يقال عنا أو عن صلاح أو أن منتخب مصر أصبح هو محمد صلاح، فالجميع يؤدي دوره ويجتهد في الملعب”.

وتابع نجم الأهلي مبتسما: “المشكلة فقط أن محمد صلاح يُتعبنا فهو لا يدافع.. وكثيرا ما أتحدث إليه من أجل أن يعود أو حتى يتراجع قليلا للمساندة مع زملائه، لكنه دائما ما يقول لي طالما أنت موجود في الدفاع لن أعود”، في إشارة من فتحي إلى ثقة صلاح فيه، وقدرته على صد الهجمات.

وعن انفعالاته الكبيرة عقب مباراة الكونغو في الجولة قبل الأخيرة بتصفيات كاس العالم، والتي حسمت تأهل الفراعنة للمونديال، أكد فتحي أنه بالفعل كان غاضب للغاية لأنه لا يرى ان منتخب الكونغو بهذه القوة، وما كان يجب أن يسجل هدفا ساذجا بهذه الطريقة.

وأضاف أنه حتى بعدما سجل صلاح هدفا حاسما من ركلة جزاء، ظل منفعلا بسبب هذا الهدف الكونغولي غير المتوقع.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة