الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يكشف سر تسريحته الشهيرة في مونديال 2002

11:47 29/12/2017

كشف الأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو دا ليما عن سر تسريحة شعره الشهيرة في بطولة في نهائيات كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان.

واعتبر رونالدو أفضل لاعب في المونديال الآسيوي بعد قيادة بلاده إلى اللقب الخامس في تاريخها، وخلال تلك البطولة ظهر بقصة شعر غريبة يذكرها الجميع حتى الآن.

وقال رونالدو عن قصة تسريحته “في كل مرة كنت أنظر إلى طفل قام بنفس القصة كنت أشعر بالحزن، لم أكن أرغب في التسبب بتأثير كبير على الأطفال”.

وأضاف “القصة اقتبستها من برنامج الكرتون التاريخي كاساو “Cascão”.

واعترف البرازيلي نيمار أيضاً أنه من اللاعبين الذين قلدوا رونالدو بالتسريحة الشهيرة، مقدماً الامتنان لوالدته التي تحتفظ له بصورة من تلك الفترة.

ويعتبر الظاهرة البرازيلية من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم بتألقه في الملاعب البرازيلية والأوروبية وحصده الكرات الذهبية والألقاب مع أندية برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلانو وإي سي ميلان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأكثر قراءة