الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا تنهي عام 2017 في صدارة تصنيف الفيفا

أحمد رمضان

15:50 21/12/2017

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس عن التصنيف الأخير للمنتخبات في عام 2017 ، حيث جاء منتخب ألمانيا في المركز الأول وحصد لقب فريق العام.

وفاز المنتخب الألماني خلال عام 2017 في مبارياته الستة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 ، بالإضافة لفوزه في أربع من خمسة مباريات في كأس القارات.

وأنهى منتخب المانشافت العام الجاري دون التعرض لأي هزيمة ، ليحصد لقب فريق العام من منتخب الأرجنتين وبلجيكا اللذين نالا هذا اللقب في عامي 2016 و 2015.

وبالإضافة إلى ذلك، فلم تشهد المراكز العشرة الأولى أي تغييرات في التصنيف الأخير للعام 2017 ، حيث حافظت البرازيل على المركز الثاني ، والبرتغال على المركز الثالث.

وحافظ منتخب السنغال على صدارة منتخبات قارة إفريقيا وجاء في المركز 23 عالمياً ، يليه تونس في المركز 27 ثم مصر 31 ، بينما تراجعت الكونغو ثلاثة خطوات للمراكز 39.

المنتخبات العشرة الأوائل في التصنيف الأخير للفيفا خلال 2017:

1- ألمانيا.
2- البرازيل.
3- البرتغال.
4- الأرجنتين.
5- بلجيكا.
6- إسبانيا.
7- بولندا.
8- سويسرا.
9- فرنسا.
10- تشيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

الأكثر قراءة