الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن أحدث طريقة للتجسس على الفرق المنافسة!

عمرو محيي الدين

22:44 22/11/2017

اعترف ريناتو جاوتشو، المدير الفني لنادي جريميو البرازيلي، بطريقة غير مباشرة أنه لجأ إلى التجسس على الفريق لانوس الأرجنتيني الذي يواجهه في نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس.

قال جاوتشو في تصريحات إعلامية: لا أرغب في تضييع وقتي في هذه التفاهة، جميع الأندية منذ عقود تستعين بمتلصصين لجلب معلومات عن الفرق المنافسة.

وأضاف: لا أعرف إذا ما كان تم الاستعانة بإحدى الطائرات، نحن ندفع للجواسيس لجلب المعلومات، ولكن أجهل طريقة حصولهم عليها.

وضرب المدرب البرازيلي مثلا في هذا الصدد بالمنتخب الأسترالي، الذي، على حد قوله، استعان بطائرات صغيرة من أجل التلصص على منتخب هندوراس، الذي واجهه في الملحق الفاصل المؤهل لمونديال روسيا 2018.

واستطرد قائلا: إنها زوبعة في فنجان، بدا الأمر كما لو كانت الطائرات الصغيرة تم اختراعها أمس، إنها تعمل في كرة القدم منذ وقت طويل.

وأشار جاوتشو إلى أن العالم يملكه الأذكياء وأن الفوز في كرة القدم يتحقق بالمعلومات، كما أكد أنه كان ليثني على ذكاء نادي لانوس إذا ما تمكن من تصوير تدريبات فريقه عن طريق الطائرات


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة