الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اقتراح فكرة لإشراك إيطاليا وهولندا في “كأس العالم” البديلة!

عمرو محيي الدين

13:47 17/11/2017

يدرس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم إمكانية استضافة مباريات في عام 2018، لمنتخبات لم تنجح في التأهل لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، منها منتخبات إيطاليا، وهولندا، وتشيلي، وغانا، وأمريكا.

ذكرت شبكة “إي إس بي إن” أن الاتحاد الأمريكي كشف أنَّه يبحث الأمر بالتعاون مع مسؤولي التسويق لدوري النخبة الأمريكي لكرة القدم.

وشهدت التصفيات عددًا من المفاجآت كان آخرها إخفاق المنتخب الإيطالي، المتوج بطلا للعالم 4 مرات، في التأهل للمونديال للمرة الأولى خلال 60 عامًا حيث خسر أمام نظيره السويدي (0-1) بالملحق الفاصل.

ولم يتضح بعد ما إذا كان المقترح الخاص بالمباريات، التي تقام قبل كأس العالم المقررة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018، يتمثل في سلسلة من المباريات الودية تشارك فيها أيضا منتخبات من الأمريكتين استعدادا للمونديال أم أنه يتمثل في إقامة بطولة مصغرة.

وأخفق في التأهل المنتخب الهولندي، وصيف بطل نسخة 2010 وصاحب المركز الثالث في 2014، والمنتخب التشيلي الفائز بآخر نسختين من كاس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، ومنتخب غانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الأكثر قراءة