الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روسيا تكشف عن جواز جديد لحضور مباريات مونديال 2018

عمرو محيي الدين

15:12 27/10/2017

كشفت وزارة الاتصالات الروسية عن تصميم جديد لجواز المشجع الخاص بنهائيات كأس العالم 2018، وطريقة الحصول عليه.

وقال أندري رومانكوف، نائب مدير إدارة تنفيذ المشاريع الاستراتيجية في وزارة الاتصالات: لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، سيحتاج المشجعون للحصول على جواز مشجع جديد، ويستطيع أي مشجع الحصول على جواز خاص به بعد شرائه لإحدى مباريات مونديال روسيا.

وينبغي على الراغبين في حضور مباريات كأس العالم الصيف القادم، الحصول على جواز المشجع، وذلك، من خلال تسجيل كافة بياناتهم في موقع خاص، بعد شراء تذكرة إحدى مباريات البطولة.

وتعتبر هذه الجوازات، بمثابة ممر إلى الملاعب لحضور المباريات، وإضافة إلى ذلك، فإنها وثيقة تحل محل التأشيرات (الفيزا) للأجانب للقدوم إلى روسيا، كما تمنح أصحابها، حرية التنقل مجانا عبر وسائل النقل العامة داخل وبين المدن المستضيفة لبطولة كأس العالم أيام المونديال.

وبحسب المنظمين، فإن الهدف من هذا الإجراء، هو زيادة مستوى الأمن خلال الأحداث الرياضية، وللحد من أعمال العنف، والقضاء على السوق السوداء.

وتم العمل بنظام جواز المشجع خلال كأس القارات 2017، والتي استضافتها روسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

الأكثر قراءة