الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليكسيس سانشيز يرد على انتقادات صحف تشيلي

سامر جرادات

14:12 06/09/2017

عبر أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الإنجليزي عن سخطه وعدم رضاه على الانتقادات التي توجه له عبر الصحف الرياضية في بلاده تشيلي بعد سقوطهم في مباراتين متتاليتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

تشيلي تلقت هزيمة قاسية في عقر دارها أمام منتخب باراجواي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تلقت هزيمة أخرى أمام بوليفيا بهدف نظيف الأمر الذي جعلها تتقهقر للمركز السادس على سلم الترتيب والغير مؤهل للمونديال.

رغم ذلك لا يبدو سانشيز راضياً عن الانتقادات التي توجه له حيث رد عبر أنستجرام “ستشعر بالتعب حينما تنتقد بسبب وبدون سبب، سوف تتعب من كثرة ما تقول لنفسك: سأنهض… كما سترهق من كثرة ما تقول لكل من حولك بأن الأمور ستسير بشكل جيد”.

وأضاف “الأسوأ أن لا يكون أحد يدرك كيف تجعلك هذه الانتقادات تشعر… أحمل الرقم 7 على ظهري وعلى أكتافي مسؤولية كبيرة في تشيلي، لذلك أنا آسف بأن الصحفيين ينتقدونني بدون أن يعلموا شيئاً عما أمر به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

كلوب يُودع جمهور ليفربول برسالةٍ مُميزة..فيديو

ريال مدريد يتلقى عرضاً لضم أردا جولر

البريكان يضرب أبها بهدف مُبكر.. فيديو

تصريح كولر عن أفضل سيناريو في مباراة الأهلي والترجي

الأكثر قراءة