الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان بيرسي يكشف سر الهدف الطائر في مرمى إسبانيا

حاتم ظاظا

16:36 11/01/2015

كشف الهولندي روبين فان بيرسي لاعب فريق مانشستر يونايتد عن سر نجاحه في تسجيل الهدف الطائر في مرمى المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم 2014 والتي أقيمت في البرازيلي وتوج بلقبها المنتخب الألماني.

وقال روبين فان بيرسي في تصريحات نقلتها صحيفة "الميرور" البريطانية : تعرضتُ لضغط كبير قبل المشاركة في كأس العالم، فغبت لمدة ثمانية أسابيع بسبب الإصابة، وطلب مني المدرب المشاركة في لقاء ويلز الودي لمدة 90 دقيقة حتى أثبت جاهزيتي.

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: خرجت من لقاء ويلز بعد نصف ساعة من بداية اللقاء بعد تعرضي للإصابة في فخذ القدم اليسرى، وكان ذلك قبل أسبوع من لقاء منتخب بلادي مع المنتخب الإسباني.

وتابع اللاعب الحاصل مع منتخب بلاده على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم 2014: طلب مني أن ألتزم بالهدوء، وأن لا أخبر أحد بإصابتي وفق ما أشار به الطبيب للمدير الفني لمنتخبنا لويس فان جال، وبعد أيام صعبة أصبحت جاهزاً لخوص لقاء إسبانيا.

وعن أسرار ما قبل مباراة هولندا وإسبانيا تحدث فان بيرسي: فريقنا كان يعيش تحت ضغط نفسي كبير، وكان على وشك الانهيار، ولم يتوقع أحد أن نفوز باللقاء، وحتى تقديم شيء مميز في بطولة كأس العالم.

وأكد روبين فان بيرسي على أن المدرب لويس فان جال وجه دعوة لزوجات وأطفال اللاعبين للحضور إلى الفندق قبل المباراة الهامة أمام إسبانيا، وتواجدهم خفف على اللاعبين، وأشار اللاعب إلى أنه كان يلعب البلياردو مع ابنه قبل اللقاء.

وعن الهدف الطائر الذي سجله في مرمى المنتخب الإسباني قال فان بيرسي: كنت أبحث عن الكرة ثم طرت إليها وسددتها برأسي، وسمعت صوت المدرجات تصرخ بالهدف، وذهبتُ للاحتفال مع مدرب المنتخب لويس فان جال، ومن ثم توجهتُ خلف دكة البدلاء لأن زوجتي وابني تواجدا في تلك المنطقة.

وختم لاعب المنتخب الهولندي حديثه: حلمي قد تحقق بعد تسجيلي لذلك الهدف، وأعطاني دفعة قوية في بطولة كأس العالم، ولم يتحقق ذلك الهدف إلا بمساعدة زوجتي وابني، بالإضافة  للمدرب لويس فان جال.

ويعتبر هدف روبين فان بيرسي في مرمى المنتخب الإسباني أحد أقوى الأهداف العشرة المرشحة للفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2014، حيث سيطير اللاعب صباح يوم الإثنين إلى سويسرا لحضور حفل توزيع جوائز الفيفا لعام 2014.

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة