الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قتيل داخل ملعب فاسكو دي جاما

عمرو محيي الدين

14:44 11/07/2017

أمرت المحكمة العليا للقضاء الرياضي في البرازيل بغلق ملعب نادي فاسكو دي جاما في ريو دي جانيرو لفترة مؤقتة، لإجراء تحقيقات موسعة بعد وفاة أحد المشجعين خلال اضطرابات وقعت داخله مطلع الأسبوع الجاري.

وقالت هيئة المحكمة بعد الموافقة على الطلب المقدم من وزارة العدل البرازيلية بغلق ملعب ساو جانواريو: تم الإشارة إلى الأعمال البربرية التي قامت بها جماهير فاسكو في الشكوى والطلب المقدم من النيابة العامة.

وأضافت: شارك في المشاجرة عشرات من الجماهير المتشددة لنادي فاسكو وكانت مواجهات عنيفة للغاية للدرجة التي وجدت فيها الشرطة العسكرية صعوبات للسيطرة عليها.

وعلقت المحكمة إلغاء قرار الغلق على قيام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بزيارة للملعب، وتقديم تقرير فني حول شروط الأمان الخاصة به.

ووقعت الأحداث المذكورة مساء السبت الماضي خلال المباراة التي جمعت بين فاسكو دي جاما وفلامنجو، وهما اثنان من أكبر الأندية البرازيلية، وذلك في إطار المرحلة الـ12 من بطولة الدوري البرازيلي.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة