الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواهب تحت المجهر(48): ألانزينيو

حسن دراز

01:22 02/05/2017

في كل موسم تظهر المواهب الكروية في الدوريات الأوروبية وفي دوريات أمريكا الجنوبية وأفريقيا التي ستكون نواة لنجوم المستقبل وتحقيق جميع الألقاب مع أنديتها ومنتخباتها وفي سلسلة ” مواهب تحت المجهر” نحاول إبراز تلك المواهب وإلقاء الضوء عليها بشكل أوضح:

بطاقة تعريف اللاعب

أسلوب اللعب

ألان أو ألانزينيو كما يُلقب مثال للاعب رقم 10 الخطير، بنيانه الجسدي الضئيل وقصر قامته وخفة حركته وسرعته يجعلوا من مراقبته أمر صعب وهذا ما يمنحه الحرية في إرسال كرات بينية أكثر من رائعة أي أنه لاعب يستطيع خلق الحلول في الوقت الذي لا يوجد به حلول.

 

كما يمتاز ألان بالقدرة على التسجيل من الضربات الحرة بدقة شديدة وهذا سلاح مهم لأي صانع ألعاب مُبتكر.

 

مدى وصوله للنجومية

ألان و التتويج باللقب

تألق ألان مؤخراً مع السيليساو و قاد منتخب بلاده للفوز بكأس أمريكا الجنوبية تحت 17 عام بتسجيله 3 أهداف وصنع 5 أهداف بجانب تكوينه ثنائي خطير مع فينيسيوس جونيور الذي حصد جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة برصيد 6 أهداف.

بجانب ذلك تألقه مع ناديه بالميراس مستمر في بطولة الشباب تحت 18 عام كونه حصد جائزة أفضل لاعب في بطولة ولاية ساو باولو خلال الموسم الحالي.

 

قالوا عنه

 

البرازيلي كارلوس أماديو المدير الفني لمنتخب البرازيل تحت 18 عام “من الصعب أن تجد لاعب يستطيع اللعب في كل خطة بنفس الأداء الجيد لذلك ألان هو اللاعب المثالي لأي مدرب وأي فريق”.

التمثيل الدولي & الخليفة المنتظر :

ألانزينيو مثل منتخب البرازيل دولياً تحت 15 عام وتحت 17 عام وحصد لقب كأس أمريكا الجنوبية ويعتبر من أهم النجوم التي ستكون حاضرة في مونديال الناشئين في الهند خلال الصيف المقبل.

 

من يشاهده في أول دقائق سيتأكد 100% أنه نسخة جديدة من فيليبي كوتينيو نجم البرازيل وليفربول الإنجليزي من ناحية التمرير والمهارات الفردية والتسجيل من الضربات الحرة والحلول الفردية التي يقدمها في كل مباراة.

الرؤية المادية

 

حسب موقع Transfer market فإن سعره الحالي هو مليون يورو ولكن من المتوقع أن يتضاعف سعر اللاعب الشاب إلى أرقام مهولة جداً في ظل أهتمام كبير من نادي ريال مدريد الإسباني ولكنه يمتلك شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون يورو.

 

مهارات & أهداف اللاعب

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة