الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شفاينشتايجر يتعرض لموقف محرج جديد في الدوري الأمريكي

13:51 22/04/2017

يعاني الألماني باستيان شفاينشتايجر نجم شيكاغو فاير من التهميش في الدوري الأمريكي، حيث تعرض لأكثر من موقف محرج منذ انتقاله إلى هناك في يناير الماضي.

وكشفت الصحف البريطانية عن موقف محرج تعرض له النجم الألماني بعد أن طلبت سيدة أمريكية من شفاني أن يلتقط صورة لها مع نجوم فريق شيكاغو فاير.

وأوضحت التقارير أن السيدة لم تكن تعلم من هو شفاينشتايجر ولا بالإنجازات التي حققها، وظنت أنه مجرد لاعب مغمور يتواجد مع الفريق.

وأشادت وسائل الإعلام الإنجليزية بالطريقة اللطيفة التي تعامل بها شفاينشتايجر مع الموقف، حيث أخذ الهاتف من السيدة وقام بالتقاط صورة وهو يبتسم، مما يوضح مدى التواضع والثقة اللتان يتمتع بهما.

وحقق شفاينشتايجر جميع الألقاب الممكنة رفقة بايرن ميونخ، كذلك توج بلقب كأس العالم عام 2014، ويعد ضمن أفضل لاعبي خط الوسط في العالم خلال السنوات الأخيرة.

وكان شفاينشتايجر قد تعرض لموقف محرج آخر في الشهر الماضي عندما سأله أحد الصحفيين إن كان سيساعد فريق شيكاغو غاير للفوز ببطولة كأس العالم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة