الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونتاري: هل سأعمل في كرة القدم بعد اعتزالي؟ لا ميكانيكيّ

محمد عبد الرحمن

13:17 02/04/2017

صرح الغاني سولي علي مونتاري، متوسط ميدان فريق بيسكارا الإيطالي بأنه سيعمل كـ”ميكانيكي” بعد اعتزاله كرة القدم، مشيراً إلى أنه صرف النظر عن العمل بأي مجال متعلق بكرة القدم.

ويلعب حالياً مونتاري صاحب الـ32 عام في فريق بيسكارا الإيطالي، بعد أن شهد فترات تألقه في إنتر ميلان، بحصوله معه على لقب دوري أبطال أوروبا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتحدث مونتاري لصحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية قائلاً “لا أشرب الكحوليات ولا أدخن، لذا أرى نفسي بإمكاني اللعب لست سنوات مقبلة، وبعدها ساعتزل كرة القدم”.

وأضاف “العمل في كرة القدم بعد الاعتزال؟ لا أرى نفسي مدرباً أو إدارياً في أي فريق، فأنا أمتلك مصانع لبيع السيارات، وأريد أن أعمل كميكانيكي بعد الاعتزال، لأنني أعشق السيارات كثيراً، وأكون في غاية السعادة عندما تكون يدي ملطخة بالزيت أثناء تصلحيها”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة