الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيروم فالكه يطعن في عقوبة إيقافه لمدة عشر سنوات

20:24 28/02/2017

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الثلاثاء أن جيروم فالكه الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم قد تقدم باستئناف ضد عقوبة إيقافه عشر سنوات.

وأقيل فالكه من منصبه في كانون الثاني / يناير من عام 2016 بسبب تورطه في مخالفات تتعلق بتوزيع تذاكر مباريات بطولة كأس العالم وحقوق البث التليفزيوني.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف لمدة 12 عاماً بناء على تقرير من اللجنة الأخلاقية في الفيفا ، فيما قلصت لجنة الاستئناف عقوبته في تموز إلى عشرة أعوام.

وتولى جيروم فالكه مسؤولية الأمين العام للفيفا في عام 2007 ، وهو كان يعتبر الذراع الأيمن للرئيس السابق جوزيف بلاتر الموقوف بسبب قضايا تتعلق بالفساد.

ويحاول المسؤول الفرنسي السابق الحصول على عقوبة مخففة من خلال تقديم طعن إلى محكمة التحكيم الرياضي ، رغم تورطه في فضائح عديدة مثل تحويل أموال بطرق غير شرعية.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة