الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تاتا يكشف سبب إستبدال ميسي أمام البرتغال

احمد الملاح

02:44 19/11/2014

قلل مدرب المنتخب الأرجنتيني تاتا مارتينو من خطورة الإصابة التي تعرض لها لاعب خط الوسط أنخيل دي ماريا خلال مباراة الخسارة أمام البرتغال ودياً 0-1على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وكان دي ماريا قد تلقى كدمة بعد تدخل متهور من النجم البرتغالي لويس ناني على ساقه اليسرى في الشوط الأول، غير أن تاتا طمأن جماهير مانشستر يونايتد على نجمه الأول.

وتحدث تاتا عن اللقاء قائلاً:" كنا الأقرب لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد أن سيطرنا على الكرة، رغم جود بعض السلبيات على أداء فريقي ولكن في المحصلة الأرجنتين قدمت مباراة جيدة".

وشكر المدرب البالغ من العمر 52 عاماً جماهير مدينة مانشستر على حفاوة الإستقبال مشيراً إلى أن الأجواء في أولد ترافورد كانت أكثر من رائعة.

واختتم تاتا حديثه عن سبب إستبداله ليونيل ميسي في بداية الحصة الثانية قائلاً:" لقد تحدثت مع ميسي قبل المباراة وقلت له بأنه سيلعب 45 دقيقة فقط".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة