الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس رودريجيز يتعرض لانتقادات لاذعة في كولومبيا

سامر جرادات

12:09 16/11/2016

تعرض خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد وقائد منتخب كولومبيا لانتقادات لاذعة من قبل صحف بلاده بعد تلقيهم هزيمة قاسية على يد منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد فجر اليوم الأربعاء.

خاميس رودريجيز قدم أداء شاحب رفقة زملائه في المنتخب ولا يشفع له سوى ركلة حرة مباشرة سددها في الثواني الأخيرة من اللقاء وارتطمت بالقائم.

صحيفة الإسبيكتادور قالت في تقاريرها “خاميس رودريجيز يمر في فترة قلق، وعدم اتزان، إنه يركز على القتال أكثر من لعب كرة القدم”.

فيما قالت صحيفة التيمبو “2016 عام الضياع. خاميس ليس قريب من المستوى الذي ظهر به في مونديال 2014 سواء مع منتخب كولومبيا أو حتى ريال مدريد” كما أضافت “عدم استمراريته في اللعب مع ريال مدريد أطفأ وهج سحره”.

فيما قالت البايس “خاميس لا يظهر في الوقت المناسب حينما يحتاجه المنتخب، لا يقدم الأداء المطلوب في المباريات الصعبة”.

وتساءلت صحيفة الكولومبيانو عن سر تراجع مستوى خاميس رودريجيز، ولمحت إلى أن عدم مشاركته في مباريات فريقه ريال مدريد باستمرار وافتقاده للنسق أثر بشكل واضح على جودة أدائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة