الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ما هو نظام التصويت على الكرة الذهبية ومتى سيعلن اسم الفائز؟

سامر جرادات

00:02 25/10/2016

بدأ الحديث عن الكرة الذهبية يزداد بعد إعلان مجلة فرانس فوتبول عن القائمة المكونة من 30 مرشح والذين سيتنافسون على الجائزة خلال العام الحالي.

قوانين التصويت للفائز بالكرة الذهبية كما يعلم معظم المتابعين تغيرت في العام الحاي، حيث قررت مجلة فرانس فوتبول الانفصال عن الفيفا في اختيار الفائز والعودة إلى النظام القديم ما قبل عام 2009.

وسيتم التصويت للفائز هذه المرة عبر 193 صحفي من جميع دول العالم، بحيث سيتم اختيار صحفي واحد من كل دولة. كما سيفتح باب التصويت على الجائزة غداً الثلاثاء الموافق لتاريخ 25 أكتوبر، وسيبقى الباب مفتوحاً حتى 25 نوفمبر من ذات العام.

وستقوم مجلة فرانس فوتبول بفرز الأصوات ثم الإعلان عن اسم الفائز بالجائزة والحائز على أكبر عدد ممكن من النقاط في حفل خاص سيقام في باريس في تاريخ 13 ديسمبر من العام الحالي.

وربما يتم تعديل موعد تسليم الجائزة في حال فاز بها أحد نجوم ريال مدريد كونه يشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق منتصف ديسمبر المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة