الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرجنتين تُهزم في عقر دارها والبرازيل وتشيلي تحققان الانتصار

سامر جرادات

10:39 12/10/2016

تلقى منتخب الأرجنتين هزيمة مفاجئة في عقر داره على يد ضيفه منتخب باراجواي بهدف نظيف في إطار الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

رجال المدرب إدجاردو باوزا خيبوا الآمال المعقودة عليهم للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سبق أن سقطوا في فخ التعادل أما منتخبات فنزويلا ثم البيرو في الجولتين الماضيتين.

سجل ديرليس جونزاليس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 18 ليرفع من خلاله رصيد باراجواي إلى النقطة 15 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الأرجنتين عند النقطة 16 وتراجعت للمركز الخامس المؤهل إلى الملحق.

بدوره استعاد منتخب تشيلي توازنه بعد سلسلة من النتائج المخيبة محققاً الفوز على ضيفه منتخب بيرو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

تشيلي تدين بالفضل إلى لاعب خط الوسط وهدافها أرتورو فيدال والذي سجل هدفين في الدقائق 10 ثم 85، فيما أدرك الضيوف التعادل عن طريق إديسون فلوريس في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز أحيت تشيلي آمالها في بلوغ المونديال لترفع رصيدها إلى 14 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بيرو عند 8 نقاط في المركز الثامن.

بدوره استمر منتخب البرازيل في تحقيق النتائج المميزة مع مدربه الجديد تيتي، حيث حقق الانتصار الرابع على التوالي وعلى حساب مضيفه فنزويلا بهدفين دون رد.

الشاب جابرييل جيسوس افتتح باب التسجيل في الدقيقة 8 ثم أضاف زميله ويليان دا سيلفا الهدف الثاني بالدقيقة 56، لتقفز بالتالي البرازيل لصدارة المنتخبات برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أوروجواي، فيما بقيت فنزويلا في ذيل الترتيب بنقطتين ودون تحقيق أي انتصار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة