الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرازيل تكتسح بوليفيا بخماسية والأرجنتين تكتفي بالتعادل

10:50 07/10/2016

حقق المنتخب البرازيلي فوزاً كبيراً على نظيره البوليفي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت صباح الجمعة ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية.

وسجلت البرازيل الأهداف الخمسة في اللقاء عن طريق كل من نيمار وفيليب كوتينيو وفيليبي لويس وجابريل جيسوس وروبرتو فيرمينو في الدقائق 11 و26 و39 و44 و76 على التوالي.

واكتفى المنتخب الأرجنتيني بالتعادل مع المنتخب البيروفي بهدفين لمثلهما لتهبط إلى المركز الخامس بعد أن كانت في صدارة المجموعة التي ذهبت إلى الأوروجواي.

وافتتح روميرو موري التسجيل للأرجنتين في اللقاء في الدقيقة 16، قبل أن يعادل خوسيه جوريرو النتيجة للبيرو في الدقيقة 58، بينما سجل هيجواين هدف التقدم الثاني للتانجو في الدقيقة 78، في حين عاد المنتخب البيروفي لتعديل النتيجة في الدقيقة 84 بهدفٍ لكريستيان كويفا.

وضمن الجولة ذاتها فازت الأوروجواي على فنزويلا بثلاثية نظيفة، وحققت الإكوادور الفوز على تشيلي بذات النتيجة، بينما خسرت الباراجواي أمام كولومبيا بهدفٍ نظيف.

وأصبح ترتيب التصفيات بعد نهاية مرحلة الذهاب كالأتي:

1- الأوروجواي: 19 نقطة.

2- البرازيل: 18 نقطة.

3- الإكوادور: 16 نقطة.

4- كولومبيا: 16 نقطة.

5- الأرجنتين: 16 نقطة.

6- الباراجواي: 12 نقطة.

7- تشيلي: 11 نقطة.

8- البيرو: 8 نقاط.

9- بوليفيا: 7 نقاط.

10- فنزويلا: نقطتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

الأكثر قراءة