الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنخيل كوريا: سأبذل كل ما في وسعي حتى أعوض ميسي

سامر جرادات

13:06 05/10/2016

يملك أنخيل كوريا نجم أتلتيكو مدريد فرصة ذهبية للعب أساسياً بقميص منتخب بلاده الأرجنتين خلال مواجهة منتخب بيرو يوم الخميس المقبل في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

كوريا حصل على الثقة في الآونة الأخيرة من قبل مدربه دييجو سيميوني وساعد الروخي بلانكوس على حصد نقطة في كامب نو معقل برشلونة مسجلاً هدف التعادل، الأمر الذي منحه الفرصة للتواجد في قائمة منتخب الأرجنتين التي ستخوض مباراتين في التصفيات.

وتتوقع وسائل الإعلام الأرجنتينية مشاركة كوريا كأساسي لتعويض غياب ليونيل ميسي قائد الأرجنتين الأمر الذي دفع اللاعب للقول “كما نعلم جميعاً لا أحد يستطيع الاقتراب من مستوى ميسي، لكن في حال شاركت فسوف أقدم كل ما لدي من مجهود حتى أساعد فريقي”.

وابتعد ليونيل ميسي عن الملاعب منذ مواجهة أتلتيكو مدريد قبل أسبوعين، حيث من المتوقع أن يعود بعد استئناف منافسات الدوري الإسباني بداية الأسبوع ما بعد المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة