الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارادونا: ميسي سيركل مؤخرة كل من يفكر بإعادته للمنتخب

سامر جرادات

11:45 31/07/2016

طلب دييجو آرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم من الاتحاد الأرجنتيني ووسائل الإعلام أن تترك ليونيل ميسي بشأنه في الوقت الحالي حتى يأخذ وقته للتفكير.

مارادونا أفصح عن رأيه بضرورة عدم الضغط على ليونيل ميسي في الوقت الحالي وعدم السفر إلى برشلونة من أجل اقناعه بالعدول عن فكرة اعتزال اللعب دولياً، لأنه سيستشيط غضباً في حال تدخل أحد في قراره.

وقال مارادونا في تصريح صحفي “في حال فكر أي شخص بالذهاب إلى برشلونة من أجل الحديث مع ميسي فيجب عليه أن يعدل عن الفكرة، لأنه لو فعل ذلك فسوف يتلقى ركلة في المؤخرة من ميسي”.

وأردف بالقول “كلنا نتحدث عن ميسي، وأعتقد أنه تعب كثيراً من ذلك. دعونا نمنحه مساحة للتفكير بهدوء، دعونا نتركه بشأنه، حينما يأتي الوقت لاستدعائه إلى المنتخب حينها سيذهب أحدهم للتحدث معه. يجب أن نتذكر بأن ميسي ليس بحاجة للأرجنتين إنما البلد بحاجة له”.

** اقرأ أيضاً: نجم في الميركاتو .. البرازيلي جيسوس قِبلة أندية أوروبا

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

الأكثر قراءة