الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيلسا يرفض عرض الاتحاد الأرجنتيني ليكون مدرباً للمنتخب

20:28 27/07/2016

على عكس ما كان متوقعاً رفض مارسيلو بيلسا عرض الإتحاد الأرجنتيني ليكون مدرباً للمنتخب خلفا للمستقيل تاتا مارتينو ، بعد أسابيع من استقالته السريعة من تدريب لاتسيو بعد يومين فقط على توقيع العقد .

وخرج أرماندو بيريز رئيس لجنة الإتحاد الأرجنتيني لتعيين مدرب جديد بتصريحاته له اليوم الأربعاء حيث أكد أن مرشحه الأبرز لشغل مقعد مدرب منتخب التانجو مارسيلو بيلسا رفض العرض بشكل رسمي .

وقال أرماندو بيريز “تحدثت مع السيد بيلسا لكنه اعتذر وقال أنه ليس الشخص المناسب لقيادة المنتخب في الوقت الحالي ، أحترم قراره وأنا سعيد أنني تحدثت معه وأتمنى أن نستفيد من تجربته في المستقبل” .

ويبحث الإتحاد الأرجنتيني عن مدرب جديد للمنتخب منذ استقالة تاتا مارتينو يوم 5 يوليو بعد الفشل في التتويج بـ كوبا أمريكا المئوية واعتزال ليو ميسي اللعب دوليا ، وبعد رفض بيلسا و سيميوني العمل مع الإتحاد الأرجنتيني في الوقت الحالي والتزام خورخي سامباولي بعقد مع ناديه الجديد اشبيلية ، المدرب الجديد للتانجو يمكن أن يكون بنسبة كبيرة من الدوري المحلي .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

أنشيلوتي: هزيمة ريال مدريد في الديربي ساعدتنا بشدة

الاتحاد مصمم على ضم شتيجن رغم صعوبة الصفقة

قرار جديد من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي

أنشيلوتي يوضح موقف تشواميني من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

موقف السولية وعبد القادر من مواجهة الأهلي والترجي

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

الأكثر قراءة