الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليس في الصين .. هل تعرف أين يلعب روبينيو؟

14:08 16/04/2016

ما زال يعتقد البعض أن النجم البرازيلي روبينيو يلعب في الدوري الصيني إلا أنه رحل عنه منذ أكثر من شهرين عائداً إلى الدوري البرازيلي بعد انتهاء عقده في نادي جوانغشو إيفرجراند الذي تعاقد معه في الصيف الماضي.

وقضى روبينيو 6 أشهر فقط مع نادي جوانغشو الصيني الذي يدربه فيليبي سكولاري، خاض خلالها 11 مباراة فقط وتمكن من تسجيل 3 أهداف في بطولة الدوري.

وفضل نجم ريال مدريد السابق العودة إلى الدوري البرازيلي مجدداً في بداية فبراير الماضي لكن هذه المرة لم تكن وجهته إلى سانتوس بل لأتلتيكو مينيرو، وذلك لرغبة اللاعب بالمشاركة في بطولة كأس كوبا ليبرتادورس كما صرح في عدة مناسبات.

ووقع روبينيو على عقد يمتد لموسمين مع أتلتيكو مينيرو وخاض مع الفريق 5 مباريات حتى هذه اللحظة كان أخرها يوم أمس الجمعة في كأس اليبرتادورس التي انتصر فيها فريقه على ميليجار برباعية نظيفة، وأحرز روبينيو الهدف الثاني لفريقه في هذه المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة