الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديكو يتعاطى المنشطات!

سامر جرادات

12:19 02/05/2013

أفصحت وسائل الإعلام البرازيلية بان ديكو نجم فلومينينسي البرازيلي قد اجريت له فحوص خاصة للكشف عن تعاطي المنشطات وظهرت النتائج بشكل ايجابي يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يسافر نجم برشلونة سابقاً إلى الإكوادور للمشاركة مع فريقه ضد نادي ايميلك في كأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية البطلة في ذهاب دور الستة عشر والتي ستقام في وقت لاحق من فجر الجمعة بتوقيت مكة المكرمة مما يزيد من صحة هذه الأقاويل.

وتحفظ فلومينينسي على الأخبار التي تداولتها الصحف ولم يدلي بأي بيان رسمي حول صحة هذه الانباء وأجل الحديث في هذا الموضوع حتى يوم الجمعة اي بعد انتهاء مباراة الفريق الهامة في البطولة القارية.

ونفى اللاعب البرتغالي الجنسية البرازيلي الاصل هذه الانباء مشيراً في الوقت ذاته الى مؤامرة حيكت ضده من قبل جهات غير معروفة حيث قامت هذه الجهات باستبدال الفيتامينات التي يشتريها من الصيدلية بمواد منشطة.

وقال لاعب منتخب البرتغال سابقاً "مسيرتي تمتد منذ 18 عاماً منها 15 عام في اوروبا ولم يسبق ان حدث لي أية مشاكل. اتناول دائماً الفيتامينات ولم استخدم قط أية مواد غير مصرح بها. سأنتظر نتيجة فحص العينة الثانية قبيل قول أي شيء".

وأضاف "لقد تحدثت مع المحامي الخاص بي وسأذهب لأبعد مدى للدفاع عن سمعتي وتوضيح الحقائق"

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة