الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتيان يريد الرحيل عن الدوري البرتغالي

محمد حسيبا

02:48 04/01/2014

كشف اللاعب الأرجنتيني نيكولاس جايتان لاعب بنفيكا البرتغالي عن رغبته بالرحيل عن الدوري البرتغالي واللعب في دوري أخر خلال الفترة المقبلة.

وقال جايتان صاحب ال25 عاماً في تصريحات لصحيفة أولي الأرجنتينية الشهيرة " أود اللعب في دوري آخر لمعرفة مستواي الحقيقي ، ولكني مرتبط بعقد مع بنفيكا وسأفكر فقط حول هذا الموضوع ".

وأضاف صانع الألعاب المستهدف يشدة من قبل مان يونايتد: "بعد ثلاث سنوات ونصف أشعر أنني سعيد جداً في بنفيكا، عرفت قيمة هذا النادي فهذه قلعة كبيرة وعريقة ومعروفة لدى الجميع حول العالم، وأنا فخور ومتشرف أن أتقمص ألوانه وأدافع عنه ".

وإختتم جايتان تصريحاته، قائلاً: " بنفيكا نادي كبير بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفي الوقت نفسه ممتن جداً لثقة المسؤولين والمدربين ومراهنتهم علي، وبالطبع أنا محظوظ جداً لأكون من ضمن عديد اللاعبين الأرجنتينيين في النادي مثل (جاراي وسالفيو وإنزو بيريز وفونيس موري )".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الأكثر قراءة