الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احتفالات هستيرية في شوارع هندوراس بعد ضمان التأهل

18:48 16/10/2013

خرج عشرات الآلاف من جماهير هندوراس إلى الشوارع الرئيسية في البلاد في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء للاحتفال بالتأهل إلى مونديال البرازيل 2014 ، الذي تحقق بعد التعادل بهدفين أمام جامايكا.





وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة التي أقيمت في العاصمة الجامايكية كينجستون ، اجتاحت السعادة الغامرة سكان هندوراس، الذين هرعوا الى الشوارع للاحتفال بتأهل الفريق للمرة الثانية على التوالي إلى المونديال ، بعد مشاركته في نسخة 2010 التي أقيمت بجنوب أفريقيا.





وأطلقت الألعاب النارية في العاصمة تيجوسيجالبا/ وفي سان بيدرو سولا ، المدينة الصناعية التي تبعد 250 كيلومترا إلى الشمال ومقر مباريات المنتخب ، فيما انطلق المشجعون إلى الشوارع بأعداد ضخمة. وتجمعت السيارات في ساحة مورازان ، المكان التقليدي للاحتفالات الرياضية لسكان البلاد في تيجوسيجالبا.





وتكرر الأمر في لاسيبا والبروجريسو وتشولوما ، وهي المدن الكبرى في دولة أمريكا الوسطى. وأعلن رئيس البلاد بورفيريو لوبو سوسا أنه سيكون في استقبال المنتخب لدى وصوله صباح اليوم بالتوقيت المحلي إلى سان بيدرو سولا ، وأعلن اليوم الأربعاء عطلة في جميع أنحاء البلاد. كما أعرب الرئيس عن سعادته وفخره بإنجاز التأهل ، وقدم التحية للاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة