الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اقتراح موعد جديد لكأس العالم في قطر عام 2022

13:09 18/09/2013

اقترح كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، إقامة "مونديال 2022" في قطر خلال شهر أبريل.

وقال رومينيجه إن إقامة المونديال في فصل الصيف سيكون عبئا ثقيلا على اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشدة في قطر، كما أن إقامة كأس العالم في فصل الشتاء سيسبب حالة من البلبلة في موسم مباريات كرة القدم الأوروبية ، مشيرا إلى أنه من الأفضل اقامة البطولة في أبريل.

وأضاف في تصريحات لمجلة "شبورت بيلد" اليوم:" في الواقع ستكون الأجواء مختلفة عندما تلعب في نوفمبر أو في يناير أو حتى في أبريل ، والأخير لا يمكن استبعاده، في أبريل تكون الأجواء في قطر معقولة حقا".

وأكد رومينيجه الذي يرأس الاتحاد الأوروبي للأندية "ايكا" أن اقامة "مونديال 2022" بقطر في شهر أبريل، لن يفرض الكثير من التغييرات على خريطة المباريات الدولية.

وستناقش اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال اجتماع مقرر في زيوريخ في الثالث والرابع من أكتوبر المقبل إمكانية نقل مونديال 2022 إلى فصل الشتاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من internationalfootball

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة