الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات الدوري الألماني اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020 والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

07:00 16/06/2020

سبورت 360 – نستعرض لكم جدول مباريات الدوري الألماني اليوم الثلاثاء، حيث تُقام 4 مواجهات في افتتاح منافسات الجولة 32 من المسابقة المحلية، أبرزهم مباراة بايرن ميونخ حامل اللقب أمام فيردر بريمن.

جدول مباريات الدوري الألماني اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

1- بوروسيا مونشنجلادباخ ضد فولفسبورج

يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره فولفسبورج في افتتاح مباريات اليوم على ملعبه، ويسعى للثأر من ضيفه بعدما خسر في لقاء الذهاب بهدفين لهدف، ويبحث مونشنجلادباخ  عن الفوز وحصد 3 نقاط يحاول بها استعادة المركز الرابع الذي خسره الجولة السابقة لصالح بايرليفركوزن، ويُذاع اللقاء على قناة بين ان سبورتس اتش دي 5 بتعليق محمد بركات .

2- بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

يأتي أبرز اللقاءات في جدول مباريات الدوري الألماني بالجولة الحالية عندما يحل بايرن ميونخ ضيفا على فيردر بريمن، حيث يعد الفوز متوقعًا للبافاري نظرًا لفارق الإمكانيات بعدما اكتسح البطل خصمه بسداسية مقابل هدف وحيد في الذهاب.

يعني انتصار البايرن تتويجه بلقب البوندسليجا رسميًا بغض النظر عن نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند منافسه على اللقب مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم ويُذاع اللقاء على قناة بين ان سبورتس اتش دي 5 بتعليق حفيظ دراجي.

 

جدول مباريات الدوري الألماني اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

 

3- فرايبورج ضد هيرتا برلين

أما المواجهة الثالثة ستكون بين فرايبورج وهيرتا برلين على ملعب الأول، ويعد لقاء متوسط حيث أن الفريقين أحدهما في المركز الثامن والآخر بالمركز الحادي عشر، وانتهى لقاء الذهاب بفوز برلين بهدف نظيف، ويُذاع اللقاء على قناة بين ان سبورتس اتش دي 6 بتعليق أحمد عبده.

4- يونيون برلين ضد بادربورن

يجمع اللقاء الأخير بين يونيون برلين وبادربورن، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 1-1، ويعد موقف الأول أفضل حيث أنه في المركز الرابع عشر، بينما الثاني يتذيل جدول الترتيب وأقرب الفرق للهبوط للدرجة الثانية، ويُذاع اللقاء على قناة بين ان سبورتس اتش دي 4 بتعليق جواد بدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة