الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونشنغلادباخ يخطف صدارة الدوري الألماني من بايرن ميونخ

17:21 06/10/2019

موقع سبورت 360 – خطف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ صدارة بطولة الدوري الألماني من العملاق البافاري بايرن ميونخ، بعد اكتساح نادي أوجسبورج بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفاز نادي بوروسيا مونشنغلادباخ مساء اليوم الأحد، على حساب نادي أوجسبورج بنتيجة 5-1، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الدرجة الاولى “بوندسليجا”، على ملعب بروسيا بارك معقل الفريق الفائز.

وبدأ دينيس زكريا بالتسجيل لصالح نادي بوروسيا مونشنغلادباخ بعد مرور دقيقتين فقط من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز باتريك هيرمان الهدف الثاني والثالث في الدقائق 8 و13.

ثم أضاف المتألق الحسن بليا الهدف الرابع لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ بمرمى الضيف في الدقيقة 39، قبل أن يسجل فلوريان نايديرليشنير الهدف الوحيد لنادي أوجسبورج في الدقيقة 81، ولم يكتفي صاحب الأرض بالأربعة أهداف ليسجل الخامس عن طريق بريل إيمبولو في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز خطف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ صدارة بطولة الدوري الألماني من بايرن ميونخ برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد نادي أوجسبورج عند النقطة 5 في المركز الرابع عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة