الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على الصاعدين إلى الدوري الألماني للموسم المقبل

محمد عبد الناصر

22:19 19/05/2019

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الألماني الدرجة الثانية، من موسم 2018-2019 والتي اسفرت عن صعود كل من نادي كولن ونادي بادربورن إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وقد عاد كولن سريعاً حيث قضى موسماً واحداً في الدرجة الثانية ليحقق لقب الدرجة الثانية برصيد 63 نقطة وبتسجيله 84 هدفاً، واستقبال 47 هدفاً وتقديمه أداء رائع في الدرجة الثانية.

أما بادربورن فقد استغل تراخي نادي هامبورج الذي أدى به لإحتلال المركز الرابع ليفشل في التأهل والعودة إلى الدرجة الأولى، ليأتي النادي الجنوبي بادربورن في المركز الثاني برصيد 57 نقطة ويعود للبوندسليجا.

فيما تأهل نادي يونيون برلين لخوض مباراة فاصلة مع صاحب المركز السادس عشر للبوندسليجا هذا الموسم وهو فريق شتوتجارت على أن يحدد الفائز بمبارتي ذهاب وعودة، يلعب فيها المنتصر في البوندسليجا للموسم المقبل.

جدير بالذكر أن فريقي نورنبيرج وهانوفر سيبهطان إلى الدرجة الثانية للموسم المقبل قادمين من البوندسليجا ليحلان محل كل من كولن وبادربورن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة