الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مونشنجلادباخ ينفرد بالوصافة بفوز كبير على شتوتجارت

23:38 09/12/2018

موقع سبورت 360 – نجح فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في تحقيق فوز كبير على حساب نظيره شتوتجارت بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم 14 من بطولة الدوري الألماني.

شوط المباراة الأول كان بلا أهداف واستعصت شباك الخصم على مونشنجلادباخ، ولكن الشوط الثاني شهد ثلاثية من أصحاب الأرض والتي بدأت بهدف كايتانو في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

ثم سجل فلوريان نيوهاوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم بنجامين بافارد الثلاثية بهدف عكسي.

نتيجة المباراة رفعت رصيد فريق بوروسيا مونشونجلادباخ لـ 29 نقطة لينفرد بالمركز الثاني على حساب بايرن ميونخ، بينما يتجمد رصيد شتوتجارت عند 11 نقطة في المركز الـ 16.

ومبكراً تعادل فريق ماينز وهانوفر بنتيجة 1-1 ضمن فعاليات نفس الجولة، سجلهندريك هدف هانوفر بعد مرور 12 دقيقة فقط وتعادل برونسكي في الدقيقة 90.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة