الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يعمق جرح بايرن ميونخ ويغرد لوحده بالصدارة

23:29 10/11/2018

ابتعد بوروسيا دورتموند في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بفوزه المثير على ملعبه “سيجنال إيدونا بارك” في قمة الدوري الألماني التي جمعته مع غريمه التقليدي بايرن ميونخ.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده من النقاط بعد الفوز على منافسه المباشر إلى النقطة الـ 27 ، وبفارق أربع نقاط عن ملاحقه بوروسيا مونشنجلادباخ.

وبالنسبة لبايرن ميونخ فإنه يحتل حالياً المركز الثالث وفي رصيده 20 نقطة فقط ، وبفارق نقطة واحدة عن ريد بول لايبزيج الرابع والذي لديه مباراة أقل أيضاً.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة ، حيث تقدم بايرن ميونخ عن طريق روبرت ليفاندوفسكي ، وعادل ماركو رويس النتيجة قبل أن يعود المهاجم البولندي لتسجيل هدف التقدم للبافاريين ، وكل ذلك في الدقائق 26 و49 و52 على التوالي.

وبعد عدة فرص مهدرة تمكن رويس من معادلة النتيجة لدورتموند مجدداً في الدقيقة 67 ، بينما سجل باكو ألكاسير هدف الفوز في الدقيقة 73.

هدف بروسيا دورتموند الثالث في مرمى بايرن ميونخ – الدوري الألماني

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

الأكثر قراءة