الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلاسيكر ألمانيا .. فافر يلتهم كوفاتش بسلاح المرتدات

محمد عبد الناصر

23:42 10/11/2018

موقع سبورت 360 – حقق بوروسيا دورتموند فوزا مثيرا على فريق بايرن ميونخ، بنتيجة 3-2، في مباراة تألق فيها مهاجم بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين، وتألق ماركو رويس من جانب بوروسيا دورتموند بتسجيله هدفين، وسجل هدف الفوز باكو ألكاسير.

وقد تفوق المدرب لوسيان فافر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند على نيكو كوفاتش بسلاح المرتدات حيث تراجع أصحاب الأرض،  ليتم قطع الكرة في وسط الملعب، ويستغل سرعة لاعبي دورتموند وبالأخص جادون سانشو ولارسن ورويس.

وقد قتل تغيير باكو ألكاسير بدلا من ماريو جوتزه ليزيد من سرعة لاعبي بوروسيا دورتموند ليصل الفريق في مناسبتين تضيع الأولى وتسكن الثانية شباك الحارس مانويل نوير.

بايرن ميونخ تأثر بتقدم السن لكثير من لاعبيه، وبالرغم من أداء فرانك ريبيري في المباراة إلا أن بواتنج وهوميلز قدموا مباراة دفاعية سيئة للغاية واستغل هجوم دورتموند بطئ هذا الثنائي ليصلوا إلى مرمى الحارس نوير في أكثر من مرة.

دفاع بايرن ميونخ لم يستطع استغلال بطئ وقلة خبرة مدافعي بوروسيا دورتموند، أكانجي وزاجادو، ومع عودة أكسيل فيتسل وفايجل للمساندة الدفاعية قلل من خطورة هجمات البايرن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة