الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مونشنجلادباخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

أحمد تاضومانت

01:37 03/03/2018

نجح فيردر بريمن في العودة بتعادل ثمين من أمام منافسه بروسيا مونشنجلادباخ ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ” بروسيا بارك ” ، لحسبا فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

ودخل ديتر هيكنغ ، مدرب بروسيا مونشجلادباخ ، المباراة بخطة 1/3/2/4 في محاولة منه للسيطرة على وسط الميدان ، بينما لعب فلوريان كوفيلدت ، مدرب فيردر بريمن ، بخطة 2/3/5 بغية التأمين الدفاعي والاعتماد على المرتدات .

الشوط الأول شهد سيطرة كبيرة لأصحاب الأرض ، حيث سجلوا الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عبر دينيس زكريا ، وأضاف نيكلاس مويساندير ( ضد مرماه ) الهدف الثاني لبروسيا مونشنجلادباخ الذين عادوا لغرفة تبديل الملابس بتقدم مريح قوامه هدفين دون مقابل .

الشوط الثاني جاء مغايراً لسابقه ، حيث بصم فيردر بريمن على وجه مشرف مستغلاً تراجع بروسيا مونشجلادباخ ، ليسجل توماس ديلاني هدف تضليل الفارق في الدقيقة 59 ، ثم سجل آرون يوهانسون هدف التعادل للزوار في الدقيقة 78 من عمر المباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة .

بهذا التعادل ، رفع بروسيا مونشجلادباخ رصيده إلى النقطة 35 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني ، بينما وصل فيردر بريمن للنقطة 27 في المركز الخامس عشر ، مبتعداً بذلك من المناطق المكهربة .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة