الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شجار بين ليفاندوفسكي وهاملز في تدريبات بايرن ميونخ

محمد الشويمي

03:06 01/03/2018

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن شجارًا لفظيًا حدث بين الثنائي ماتس هاملز وروبرت ليفاندوفسكي، نجمي بايرن ميونخ الألماني خلال إحدى الحصص التدريبية.

ولعب الثنائي في نفس الفريق خلال الحصة التدريبية، واستقبل فريقهما هدفًا، وأثناء التحضير لهذا الهدف، لم يعد النجم البولندي الدولي للقيام بالواجبات الدفاعية وقام بربط حذائه، وهو ما أثار حفيظة المدافع الدولي الألماني.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

صحيفة بيلد الألمانية ذكرت أن نجم بوروسيا دورتموند الألماني الأسبق عاتب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على عدم جديته في العودة إلى الخلف ومساعدة الفريق في الحالة الدفاعية، حيث قال “ليفي، هذا ليس عملًا جادًا منك. في وقت مثل هذا، لا يمكنك ربط الحذاء الخاص بك، هذه حماقة !”.

فرد ليفاندوفسكي أن هاملز هو من فقد الكرة، فرد هاملز “ما حدث مني كان خطأ، أما مشكلتك فهي سلوكية”.

وأفادت التقارير أن الحصة التدريبية انتهت دون أن يعتذر أحدهما للآخر ولا حتى يصافح النجمان بعضهما البعض وحاول كل منهما أخذ مسافة من الآخر.

يُذكر أن بعض التقارير تتحدث عن رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن النادي البافاري الصيف المقبل والتوقيع لنادي ريال مدريد الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

الأكثر قراءة