الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ماينز وفولسبورج في الدوري الألماني

أحمد تاضومانت

02:02 24/02/2018

تعادل ماينز مع ضيفه فولفسبورج ، بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب أوبيل أرينا ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن الجولة الـ24 ، من بطولة الدوري الألماني .

افتتح الضيوف التسجيل مبكرا ، عن طريق المهاجم ، جوسيب بريكالو في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول ، وحاول ماينز إدراك التعادل لكن دون جدوى .

باقي الدقائق لم تشهد أي تغيير في الدقيقة إلى أن تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل ، عن طريق لاعب الوسط ، يوشينوري موتو، قبل انتهاء شوط المباراة الأول في الدقيقة 44 .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

وبهذه النتيجة ، رفع ماينز رصيده إلى 24 نقطة ، في المركز الـ15 مؤقتا ، بينما وصل فولفسبورج إلى 25 نقطة ، في المركز الـ14 مؤقتا أيضا ، في انتظار نتيجة لقاء هامبورج مع فيردر بريمن يوم غد السبت .

وتستكمل باقي مباريات هذة الجولة في اليومين المقبلين ، حيث يحل هيرتا برلين ضيفا على بايرن ميونخ علي أرضية ملعب أليانز أرينا ، بينما يستقبل هوفنهايم خصمه فرايبورج .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة