الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد طول انتظار .. رويس وجوتزه في تشكيل دورتموند أمام جلادباخ

أحمد تاضومانت

21:41 18/02/2018

يحل بروسيا دورتموند ضيفاً على مونشنجلادباخ في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني ، والتي يحتاج خلالها الفريق الأصفر لتحقيق الفوز من أجل انتزاع المركز الثاني .

وشهدت تشكيلة بروسيا دورتموند حدثاً استثنائياً لم يحدث منذ أكثر من عام ، حيث سيشارك الثنائي ماريو جوتزه وماركو رويس للمرة الأولى مع أصفر الفيستيفالي منذ 429 يوماً .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

ومن جانبه قرر بيتر شتوجر المدير الفني لدورتموند ، الاعتماد على جوتزه ورويس وأندريه شورله بالتشكيل الأساسي لفريقه ، لأول مرة منذ 20 شهراً ( أي منذ انضمام شورله وجوتزه للفريق الألماني ) .

ونجح ماركو رويس في تسجيل الهدف الأول لفريق بروسيا دورتموند ، في الدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس سومر بنجاح .

وغلبت على مسيرة رويس الإصابات الكثيرة التي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2014 ، وكأس أمم أوروبا 2016 .. كما جعلت عديد الأندية القوية تتراجع عن فكرة التعاقد معه .

ووصل صاحب (28 عاما) إلى بروسيا دورتموند في صيف عام 2012 من مونشنجلادباخ ، وخاض مع الفريق 190 مباراة ، وسجل 90 هدفاً ، وأعطى 61 تمريرة حاسمة .

جدير بالذكر أن دورتموند يحتل المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 37 نقطة ، بفارق نقطة عن لايبزيج وبايرن ليفركوزن ، بينما يأتي بايرن ميونخ بالصدارة بـ59 نقطة .

**فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الألماني

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة